أخبار عاجلة

كزينة وطوطو يختتمان مهرجان هابي ناس بالبيضاء

اختتمت بمدينة الدار البيضاء، فعاليات النسخة الأولى من مهرجان هابي ناس Happynass الذي عرف مشاركة النجمة الأمريكية ذات الأصول المغربية كزينة عويطة والرابور المغربي طوطو، إلى جانب وينزة ودوليبران.

وعرف حفل الاختتام تقديم أغنية مشتركة بين الفنانة كزينة عويطة والرابور “طوطو”.
وقدمت “كزينة” خلال الحفل، مجموعة من أنجح أغانيها الغربية.

وقد تم تأسيس مهرجان Hapyynass الذي ينظم بدعم من محلات Skazs، تحت شعار “الحب والسلام”، حيث يبقى الهدف من تنظيمه هو أن يعم الحب والسلام، مشاعر الجميع، سواء حب الناس لبعضها البعض، أو حب الوطن.
إلى جانب الرسالة العميقة التي يحملها وهي التضامن الإنساني والتفكير الإيجابي.
المهرجان الذي انطلق من الدار البيضاء وسينظم في دورات مقبلة بمختلف مدن المملكة، سيعرف حضور ثلة من كبار نجوم الفن في المغرب والعالم، كما ستنظم على هامشه أنشطة كرنفالية وألعاب ترفيهية.

عن التايب

شاهد أيضاً

صندوق الإيداع والتدبير والمكتب الوطني للسكك الحديدية يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

وقع السيد خاليد سفير، المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، والسيدمحمد ربيع الخليع، المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، يومهالجمعة 8 مارس، اتفاقية إطار للشراكة الاستراتيجية التي تحدد أسسومحاور التعاون بين المجموعتين. ويشكل هذا الاتفاق الإطار أسس شراكة دائمة ومربحة بين الطرفين فيمجالات محددة مختلفة، تشمل بما في ذلك المشورة المالية وهيكلة التمويل،وتهييئ الجهات الترابية، والتدبير العقاري، والطاقات المتجددة والنجاعةالطاقية. بالنسبة لمجموعة المكتب الوطني للسكك الحديدية، تدعم هذه الشراكة مسارالتنمية الجديد للمكتب والشركات التابعة له في إطار استمرارية التحولاتالرئيسية التي حققها خلال العقدين الماضيين، والتي تهدف إلى إرساءوتعزيز التنقل المستدام والمتاح للجميع، استجابة للتحديات الاستراتيجيةوالاقتصادية والبيئية لبلدنا للارتقاء إلى مستوى التطلعات المستقبلية. كما تتموضع هذه المبادرة في قلب استراتيجية صندوق الإيداع والتدبيرالجديدة المتجلية في مواكبة السياسات العمومية المرتبطة بتطوير المشاريعالوطنية الاستراتيجية ذات الوقع الاقتصادي والاجتماعي الكبير، وتنخرط فيإطار رؤية طويلة الأمد تمكن صندوق الإيداع والتدبير من تقديم دعم مستداملشركائه من خلال تزويدهم بجميع خبراته التقنية والمالية، وذلك عبر مختلفالشركات التابعة له، لتمكينهم من هيكلة مشاريعهم التنموية بطريقة فعالةوتعبئة التمويلات الضرورية لدى مختلف أصحاب المصلحة. وأخيرا، فإن تضافر جهود مجموعتي صندوق الإيداع والتدبير والمكتبالوطني للسكك الحديدية بشأن المشاريع الاستراتيجية، يعزز إرادتهماالمشتركة في الدعم الكامل لدينامية التنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلدناتحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *