أخبار عاجلة

من هم عائلة حسام المشهورة على اليوتيوب ؟


يعتبر موقع يوتيوب YouTube من أعرق وأفضل مواقع الفيديوهات التي كانت موجودة منذ عام 2005 ، وهو أحد أكثر مواقع الويب زيارة في العالم حيث ينشط فيه عدد كبير من صنّاع المحتوى الذين يقدّمون محتوى ترفيهي وتعليمي مميّز .
تعتبر عائلة حسام من أشهر العائلات على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما اليوتيوب، حيث يتابعها الملايين من المهتمين في الوطن العربي وبلاد الإغتراب، وتقدم هذه العائلة محتوى ترفيهيًا على قناتهم الخاصة على اليوتيوب ” عائلة حسام ” حيث تعد قناتهم الخاصة هي الأولى من نوعها في العراق من حيث المحتوى المميّز الذي تقدمه خصوصا انها حصدت أكثر من ٤ مليار مشاهدة .
تتمثل عائلة حسام من الأب حسام عبد الفتاح سعيد السامرائي وهو عراقي من مواليد مدينة سامراء في 20 – 6 – 1985 يبلغ من العمر 37 عاماً ، أما أبناءه الذين إشتهروا في خفة ظلّهم وعفويّتهم هم :
لارا حسام تبلغ من العمر 13 عاماً مواليد 6-1-2010
عبد القادر حسام يبلغ من العمر 11 عاماً مواليد 13-1-2012
يوسف حسام يبلغ من العمر 7 اعوام مواليد 27-4-2015
عرَّف حسام عن نفسه بأنه مربي أسرة ومستغل للفرص، حيث يقوم بإنشاء فيديوهات على اليوتيوب قد وصل عدد المشتركين في قناته الخاصة إلى أكثر من 6 مليون مشترك من مختلف أنحاء العالم.
وتقدّم عائلة حسام محتوى ترفيهي أبهر المشاهدين بدأ منذ عام 2018 حين نشرت عائلة حسام اول فيديو لها على منصة اليوتيوب نال أكثر من 4 مليون مشاهدة لتبدأ بعدها العائلة رحلتها نحو النجوميّة ونحو صناعة المحتوى الترفيهي الهادف الذي يضم فيديوهات مليئة بالتحدّي وأمور تعليمية جذبت ملايين المشاهدين .
ويؤكّد الأب حسام الذي يشرف على هذه القناة أن الهدف هو تقديم الأفضل دائماً وأن فكرة القناة بدأت صدفة وبطريقة عفويّة من خلال أول فيديو نشره قبل أن يلقى أصداءً كبيرة جعلته يواظب على تقديم الأفضل بإستمرار موجّهاً الشكر إلى مشاهدي القناة على محبتهم وثقتهم الكبيرة .
في الختام ، لا شك أن نجاح عائلة حسام الشهيرة لم يكن وليد صدفة بل نتيجة مثابرة وتميّز وإبهار بعد أن أتقنت العائلة عملها وقدّمت محتوى مختلف وهادف جعل مشتركي القناة ينتظرون بإستمرار أحدث أعمالها .

عن التايب

شاهد أيضاً

إطلاق الشطر الثاني من مشروع تدبير النفايات بخريبݣة بحضور عامل الإقليم السيد عبد الحميد الشنوري يعطي

أنطلقت اليوم عملية تدبير النفايات بإقليم خريبكة عملية تدبير النفايات بإقليم خريبكة في شطرها الثاني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *