أخبار عاجلة

خريبكة: الجامعة الملكية المغربية للجمباز تعقد جمعها العام السنوي

خريبكة – عقدت الجامعة الملكية المغربية للجمباز مؤخرا بمدينة خريبكة جمعها العام العادي السنوي 2020-2021.

وقد تمت خلال هذا الجمع العام، الذي حضرته 25 جمعية من أصل 33 المنضوية تحت لواء الجامعة وممثلي العصب الخمسة، المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي والتقني.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية للجمباز عبد الصادق بيطاري بالمناسبة ، أن الجمع العام المذكور عرف التحاق سبعة أندية جديدة بهذه الجامعة ، وكذا تكريم بعض الوجوه الرياضية المعروفة في هذا الميدان.

وأبرز خلال هذا الجمع، الذي حضره ممثلون عن كل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية والسلطات المحلية ، أن الجمباز المغربي يشهد حركية مميزة رياضيا وتنظيميا في إطار الرقي بهذا النوع الرياضي، مشيرا في هذا السياق إلى أن المنتخبات الوطنية حققت نتائج جيدة عربيا وقاريا بفضل المجهودات التي تقوم بها الأطقم التقنية.

وأشاد بالتعاون الجاد الذي يربط الجامعة بالوزارة الوصية وكذا باللجنة الوطنية الأولمبية المغربية والاتحاد الدولي للجمباز.

وأضاف أن الجامعة تسعى إلى مواكبة الأندية والجمعيات ودعمها من خلال على الخصوص توفير التجهيزات والآليات الخاصة برياضة الجمباز، مذكرا بإحداث أندية جديدة على مستوى العصب الجهوية ، في أفق توسيع قاعدة الممارسة بالمغرب، واكتشاف مواهب صغيرة في كل جهات المملكة.

شاهد أيضاً

المكتب الاداري والتنفيذي للاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة يستنكر الاتهامات الخسيسة ضد رئيسه التنفيذي عبد الهادي الناجي

بيان استنكاري وتضامنيأطلق شخص يقول إنه ينتمي إلى إحدى فروع النقابات الخاصة بالإعلام والصحافة شريطا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *