أخبار عاجلة

حسنية أكادير يجدد عقد مدربه رضا حكم لمدة موسمين

أكادير – أعلن المكتب المسير لنادي حسنية أكادير تجديد عقد مدرب الفريق، رضا حكم، لموسمين إضافيين، وذلك بعد تقييم الحصيلة الرياضية للفريق الخاصة بالموسم الرياضي 2020-2021.

وأوضح النادي في بلاغ نشره في موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت، أنه تقرر بإجماع أعضاء المكتب المسير، المنعقد يوم الجمعة الماضي، تجديد عقد الإطار الوطني رضا حكم (39 سنة) ومنحه الثقة لقيادة النادي للموسمين القادمين.

وأضاف المصدر أن المكتب المسير أعرب، بالمناسبة، عن سروره ورضاه لاحتلال الفريق المركز السادس في الترتيب النهائي للدوري الاحترافي الأول إنوي لهذا الموسم.

وسبق للإطار الوطني رضا حكم أن خاض مجموعة من التجارب بالمغرب، حيث أشرف على تدريب أندية رجاء بني ملال، ونهضة الزمامرة، ووداد تمارة، والمغرب التطواني، كما اشتغل مشرفا عاما على الإدارة التقنية لفريق المغرب الفاسي.

كما اشتغل المدرب بالمملكة العربية السعودية كمدرب لفريقي نجران والرائد، ومدربا مساعدا لفريق الفيصلي. أما في ببلجيكا فقد تولى مهمة تدريب فريق سبورتينغ بروكسيل.

شاهد أيضاً

المكتب الاداري والتنفيذي للاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة يستنكر الاتهامات الخسيسة ضد رئيسه التنفيذي عبد الهادي الناجي

بيان استنكاري وتضامنيأطلق شخص يقول إنه ينتمي إلى إحدى فروع النقابات الخاصة بالإعلام والصحافة شريطا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *