أخبار عاجلة

تعيين السيدة نوال خليفة رئيسة منتدبة لفرع كرة القدم لنادي اتحاد الفتح الرياضي خلفا لحمزة الحجوي

قرر المكتب المديري لاتحاد الفتح الرياضي تعيين السيدة نوال خليفة رئيسة منتدبة لفرع كرة القدم خلفا لحمزة الحجوي، الذي سيبقى عضوا في المكتب المديري للنادي.

وذكر المكتب المديري لاتحاد الفتح الرياضي، في بلاغ على موقعه الرسمي، أمس الأربعاء، أن ” المكتب المديري الذي يترأسه السيد منير المجيدي قرر تعيين نوال خليفة رئيسة منتدية، لفرع كرة القدم باتحاد الفتح الرياضي”.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا التعيين يأتي لإعطاء دفعة جديدة لهذا الفرع من خلال تفعيل أوراش كبرى للموسم المقبل والسنوات القادمة أيضا، حيث ستكون السيدة خليفة مطالبة بإعطاء أهمية قصوى للتكوين واكتشاف المواهب.

وستكون المهمة الرئيسية للسيدة نوال خليفة، بحسب البلاغ، رفع المستوى التنظيمي وتنافسية النادي من خلال سياسة تعاقدات معقلنة والتكوين الفعال، تأكيدا لتوجيهات رئيس النادي، الذي يعطي لتأطير الشباب عن طريق التربية الرياضية، أهمية بالغة.

ويذكر أن السيدة خليفة، التحقت باتحاد الفتح الرياضي منذ سنة 2008 حيث كانت تشغل منصب نائبة أمين المال .كما مثلت الفتح الرياضي بالمكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما بين سنة 2009 و2014.

ووفقا للنادي، يعتبر هذا التعيين سابقة في تاريخ البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول، إذ أنها المرة الأولى في المغرب التي يتم فيها تعيين امرأة رئيسة لفريق الكرة القدم.

كما أعلن المكتب المديري للفتح الرياضي، أن السيد حمزة الحجوي سيظل عضوا بالمكتب المديري للنادي، وسيستمر في الإشراف على الكتابة العامة لهذا المكتب.

شاهد أيضاً

المكتب الاداري والتنفيذي للاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة يستنكر الاتهامات الخسيسة ضد رئيسه التنفيذي عبد الهادي الناجي

بيان استنكاري وتضامنيأطلق شخص يقول إنه ينتمي إلى إحدى فروع النقابات الخاصة بالإعلام والصحافة شريطا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *