أخبار عاجلة

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بخريبكة توزع 10 عربات لنقل البضائع الخفيفة


سليم لواحي – خريبكة
جرى توزيع 10 عربات لنقل البضائع الخفيفة بمقر عمالة إقليم خريبكة، لفائدة تعاونية الكرامة للشحن بمدينة خريبكة، في إطار اتفاقية شراكة بين هذه الأخيرة واللجنة الاقليمية للتنمية البشرية، بقيمة مالية إجمالية قدرها مليون درهم، منها 500000.00 درهم قيمة المساهمة المالية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية أما البقية كانت لشركاء آخرين .
ويندرج هذا المشروع في إطار برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشبابـ، الرامي إلى تبني مقاربة طموحة، تعتمد منطق التنمية الاقتصادية والبشرية المستدامة، واستثمار مختلف الفرص المتاحة لإيجاد مصادر دخل قارة، وإطلاق جيل جديد من المشاريع، قادرة على تعزيز الادماج الاقتصادي لفائدة أبناء هذا الاقليم.
و سيكون لهذا المشروع وقع إيجابي مباشر على المستفيدين وأفراد عائلاتهم، من خلال مساهمته في الرفع من دخلهم، وتحسين ظروف اشتغالهم، علاوة على أهميته في تحسين جمالية المدينة، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لفائدة ساكنتها.


ويمثل هذا المشروع حلقة ضمن سلسلة من المشاريع التنموية الممولة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية سواء في إطار برنامج نحسين الدخل أو البرامج الاخرى برسم سنة 2021.

عن التايب

شاهد أيضاً

فرقة مكافحة العصابات بالرباط تحجز 700 غرام من الكوكايين بحوزة شخص من ذوي السوابق القضائية

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الرباط بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *