أخبار عاجلة

“أجواء رائعة تسود ملتقى الثقافة العربية بحضور المؤرخ الصديق معنينو”

عزالدين الزماني

في ملتقى الثقافة العربية الذي نظمته منتدى الآفاق، تألقت الأجواء بحضور المؤرخ والإعلامي البارز “الصديق معنينو”. شهد الملتقى تبادلًا حيويًا للأفكار والمعرفة، حيث قدم “الصديق معنينو” للحضور رحلة أخذتنا إلى فترة المجد و العز الذي عرفها بلادنا و ذلك بسرد ما وقع في المسيرة الخضراء المظفرة و عبقرية الملك الراحل الحسن الثاني.

تنوعت المحاور التي تمت مناقشتها خلال اللقاء المفتوح الذي سيره الدكتور خالد التايب، حيث قام الصديق معنينو بتسليط الضوء على فصول من التاريخ المغربي الذي نفتخر به و بانتصاراته، مبرزًا الإنجازات والتحديات التي شكلت مسارنا الثقافي. تفاعل الحضور بشغف مع توجيهاته ورؤاه، مما أضفى جوًا مميزًا على الملتقى.

كانت لحظات الحوار مع الصديق معنينو لحظات فريدة من نوعها، حيث تمكن الحاضرون من استقاء الحكمة من خبرته واستفادة من رؤيته العميقة حول مسار التاريخ المغربي. انعكست روح التعاون والفخر الوطني في كل كلمة تم نقلها خلال هذا اللقاء الثقافي المميز.

بهذا الشكل، خلق ملتقى الثقافة العربية ذكريات جميلة وأجواء رائعة، حيث جمعت المعرفة والثقافة وسط همسات الحضور المتألق ولقاء الهرم الصديق معنينو الذي أضفى على الحدث بصمة تاريخية لا تُنسى.

شاهد أيضاً

افتتاح المصحة الدولية متعددة التخصصات لأكديطال بخريبكة

أشرف عامل إقليم خريبكة يوم الأربعاء، على الافتتاح الرسمي للمصحة الدولية لخريبكة “أكديطال”، المؤسسة متعددة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *