أخبار عاجلة

جمعية مجلس دار الشباب الزلاقة تطلق مشروع منتدى الأحياء بخريبكة


نظمت جمعية مجلس دار الشباب الزلاقة بخريبكة اليوم حفل انطلاقة مشروع منتدى الأحياء، بدعم من المجلس الجماعي خريبكة ، وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لقطاع الشباب بخريبكة من 16 أكتوبر إلى 30 دجنبر 2024، وذلك في إطار برنامج الجماعات المنفتحة.


ويهدف مشروع منتدى الأحياء المشاركة في اتخاذ القرار من خلال مشاركة المواطنين، للتمكن من تحسين جودة القرارات المتخدة وضمان تمثيل مختلف الآراء والإحتياجات، وضمان التواصل المستمر، باعتبار المنتديات قنوات اتصال فعالة ومستمرة بين ممثلي سكان الأحياء ومسؤولي الجماعة الترابية، لتبادل المعلومات والتواصل بشكل مستمر، لتعزيز التفاعل وبناء الثقة بين ممثلي سكان الأحياء ومسؤولي الجماعة من خلال زيادة مشاركتهم الفعالة في عمليات اتخاذ القرار المحلي.


انطلق حفل الافتتاح بتكريم مدير دار الشباب الزلاقة، السيد عبد الله مهذاب وتقديم شهادات في حقه من طرف من اشتغلوا معه طيلة مساره الإداري وخلال القيام بمهامه في دور الشباب في كل من أبي الجعد وخريبكة.

وعرف هذا المشروع تنظيم ندوة افتتاحية تحت عنوان منتدى الحي والجماعات المنفتحة شراكة من أجل تنمية محلية وتمت برمجة العديد من الورشات والندوات التي ستعرف مشاركة مجموعة من الأطر المحلية والمتخصصة.

شاهد أيضاً

افتتاح قاعتين سينمائيتين جديدتين في كل من مدينتي بني ملال وأزيلال

من أجل تعزيز المشهد الثقافي والسينمائي بجهة بني ملال – خنيفرة، تم مؤخرا افتتاح قاعتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *