أخبار عاجلة

مندوبة الصحة والحماية الاجتماعية بمديونة تسارع الزمن لاخراج مجموعة من المشاريع الصحية لحيز الوجود

سحر بوعدل مندوبة الصحة والحماية الاجتماعية بمديونة، تسارع الزمن لإخراج مجموعة من المشاريع لحيز الوجود، من أجل النهوض بالقطاع الصحي، وتوفير الخدمات الصحية التي ترقى لمستوى تطلعات الساكنة، وتعد سحر بوعدل، من الأطر الصحية التي ساهمت في إخراج العديد من المراكز الصحية للوجود، مما ساهم في تقريب الخدمات الصحية لمجموعة من أحياء الاقليم، وهو الامر الذي خلف ارتياح لدى ساكنة الإقليم، حيث كانت تكلف نفسها عناء التنقل بمئات الكيلومترات قصد تلقي خدمات طبية بسيطة.

كما أنها ساهمت في جلب العديد من القوافل الطبية غطت من خلالها أغلب الجماعات التابعة للإقليم، كي تتمكن الطبقة الهشة والفقيرة من الاستفادة من الخدمات الصحية وتوزيع أدوية بالمجان على ساكنة الاقليم .

في سؤال لبعض ساكنة الاقليم حول تحسن وجودة الخدمات الصحية منذ قدوم المندوبة الجديدة الى الاقليم.

كما ان سحر بوعدل كانت أول من قام بتكريم دكاترة وممرضين في اليوم العالمي للممرض، وهي الخطوة التي لقت استحسان الاطر الطبية التي تشتغل بالاقليم.
كما ساهمت السيدة المندوبة في إبرام اتفاقية شراكة بين مندوبية الصحة والحماية الاجتماعية وجماعة مديونة وجمعية اصدقاء الصحة بالمركز المرجعي لتتبع صحة المرأة والطفل الذي تم تدشينه مؤخرا من طرف عامل الاقليم، والذي شهد انطلاق الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم منذ السابع عشر من شهر اكتوبر الى غاية العشرين منه.
لكن يبدو ان دينامية سحر بوعدل، ازعجت اعداء النجاح وخاصة الذين يعرقلون مسار التنمية، من خلال تسخير مجموعة من الصفحات والمواقع الالكترونية، لمهاجمة السيدة المندوبة قصد كبح الوثيرة السريعة التي تعمل بها.

شاهد أيضاً

قافلة كرة القدم النسوية تحط الرحال بخريبكة

ا حتضنت ثانوية الإمام مالك بخريبكة يوم أمس فعاليات النسخة الأولى من قافلة كرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *