أخبار عاجلة

تثمينتراث اللباس المغربي مفخرتنا منذ 20 عاما!

منذ 20 سنة، و”ديامانتين” تساير تراث اللباس المغربي، الذي يمتد إلى ألف عام، وتسمو به.
لقد نجحت العلامة التجارية، التي تثمن الأصالة والهوية المغربية، من خلال مجموعات من الأزياء التقليدية الجاهزة، في خلق تناغم مثالي بين التقليد والحداثة. إن ثراء الصناعة التقليدية الوطنية يمنح طابعا فريدا لمجموعات “ديامانتين”، التي تتبع عن كثب أحدث اتجاهات الموضة العالمية.

هذا الشغف بتراث الملابس يشجع “ديامانتين”على أن تكون دائما في طليعةالمجال الذي تختاره. ولهذا الغرض، تقوم العلامة التجارية بتطوير مجموعة من المنتجات المبتكرة من حيث الأقمشة والقص والألوان، لتلبية متطلبات زبنائها المخلصين على أفضل وجه.
إن عالم العلامة التجارية متاح من خلال العديد من المنتجات التقليدية المعصرنة: جلباب، “غاندورا”، سترات، فساتين، شالات وأوشحة وإكسسوارات. كل ابتكار للعلامة التجارية يعلي من شأن الملابس التقليدية، بفضل التزاوج الدقيق بين تراث الماضي والاتجاهات المعاصرة، ما يدعو إلى الانغماس في قلب نعومة فن حياة لا مثيل له.

يرتبط الابتكار والإبداع ارتباطا وثيقا في هذه العملية. وبهذا المعنى، تتعاون “ديامانتين” مع مجموعة من المصممين المعروفين والمشهود لهم بمواهبهم على المستوى الوطني والدولي. هذا المعطى يمنح الحياة للمجموعات الراقية في تناغم تام مع أحدث صيحات الموضة.

وغني عن البيان أن مهمة تعزيز التراث الوطني تقع في صميم أعمال “ديامانتين”، الشركة المواطنة بامتياز. فالعلامة التجارية توظف، في الواقع، وبشكل مباشر أو غير مباشر، مئات الحرفيين المغاربة، لإنتاج “البلغة” والأحزمة والإكسسوارات المصممة لتصنيع ملابسها. كما تحمل هذه المرحلة ختم “ديامانتين”، الذي يقوم بتصميم وتصنيع كل عنصر داخل مصانع المجموعة من أجل ضمان جودة وهوية الإبداعات المقدمة للزبناءفي كل من المغرب والخارج، بفضل شبكة توزيع هائلة، وأصحاب الامتياز في إفريقيا والشرق الأوسط وأوربا.
بتفصيل أكثر، لم يصمد ما لا يقل عن 120 متجرا في 14 دولة أمام سحر وأناقة منتجات “صنع في المغرب”، من خلال “ّديامانتين”. وهذا ليس كل شيء. فـ “ديامانتين” هي الشركة الأولى التي قامت بتسويق منتجاتها عبر الإنترنت، مؤكدة وجودها في العالم الرقمي وتعزيز سياسة القرب من خلال بوابتها www.diamantine.com

ونظرا لكون التميز جزء لا يتجزأ منجينات “ديامانتين”، فقد تم تكريم العلامة التجارية في عدة مناسبات. وبالتالي، تم منحها صفة أول علامة تجارية مغربية للتجارة والتوزيع كجزء من النسخة الرابعة من جوائز المغرب، وأفضل علامة تجارية مغربية في جوائز الامتياز من “مينا” للتميز في الامتياز.
فازت “ديامانتين” بكأس “BeyondBorders” تقديرا لتوسعها الدولي في معرض الامتياز الدولي.

تعتبر”ديامانتين”، سفيرة فن العيش المغربي وتراثها القديم من الملابس، جزءا من شركة SOFTGROUP القابضة، التي تضم أكثر من 3500 موظف يعملون يوميا لتطوير مشاريع المجموعة في أكثر من 25 مهنة.

معلومات عن SOFTRETAIL

SOFTRETAIL هي الشركة الفرعية التي تحمل قسم التوزيع SOFTGROUP وتضم العلامات التجارية”ديامانتين”و”بيغديل”.
صعدت الشركة القابضة التي عمرها قرن من الزمن إلى مرتبة أكبر الشركات المغربية وطورت خبرة فريدة ومثبتة، ما يجعلها رائدة في مجال المنسوجات في المغرب.
المجموعة تشتغل أيضا في قطاع العقار. بالإضافة إلى ذلك، تقود بنشاط العديد من المشاريع الخيرية من خلال “مؤسسة أمين قباج.

تم إنشاء”ديامانتين”في عام 2002. وهيالمرجع في مجال “الشال والوشاح” في المغرب. قصة الحب الطويلة هذه هي إرث الشركة الأم SOFTGROUP، التي تميزت طيلة 100 عام في تصنيع هذا الإكسسوار الخالد، والتي تعد دور الأزياء الراقية الأوربية الكبرى بين شركائها.

www.diamantine.com
فيسبوك: /Diamantine.MoroccoInstagram: / diamantinemaroc

عن التايب

شاهد أيضاً

عبد الجليل يفضح المستور .. من المسؤول عن تعتيم مسيرته الفنية ؟

أطلق عبد الجليل عبر قناته الخاصّة على يوتيوب وثائقي ” حكم القدر ” فكرة وإخراج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.