أخبار عاجلة

“إل جي إلكترونيكس المغرب” تسلط الضوء على مستجداتها لسنة 2022

سلطت شركة “إل جي إلكترونيكس المغرب”، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، الضوء على مستجداتها لسنة 2022، من أجل تجربة مستخدم أكثر شمولا ونمط حياة أفضل.

وقدمت “إل جي إلكترونيكس المغرب”، خلال ندوة صحفية نظمتها بشراكة مع “ياسمين العقارية”، فريق إدارتها الجديد الذي يترأسه جونغهو كيم، المدير العام للشركة بالمملكة، علاوة على استعراض مختلف ابتكاراتها لسنة 2022، لاسيما أجهزة التلفاز من نوع (LG QNED Mini LED).

كما كشفت الشركة عن نتائج دراسة أجرتها حول سوق المنتجات التلفزية بالمغرب خلال 2021، تفيد بأن استهلاك التلفزيون في المغرب زاد بشكل كبير خلال جائحة فيروس كورونا، مع زيادة الاهتمام بتقنيات العرض الملون في اختيار أجهزة التلفاز.

وفي هذا الصدد، قال السيد كيم، المدير العام للشركة بالمغرب، إنه يتوقع زيادة كبيرة في رقم المعاملات من سوق التلفاز، مع زيادة الطلب على أجهزة التلفاز عالية الجودة مثل “OLED” والتلفزيونات كبيرة الحجم.

من جهة أخرى، تم إبراز مميزات أجهزة التلفاز الجديدة من نوع (LG QNED Mini LED)، حيث قال ممثلو الشركة إن هذا الجهاز هو مثال حي لتقدم المجموعة في ابتكار حلول ترفيهية تتماشى مع الظروف الاقتصادية الحالية، والتي تهدف إلى توفير تجربة تفاعلية وشخصية للمشاهدين الذين يستمتعون بالمحتوى على شاشات أكبر، ولكن قبل كل شيء بجودة أفضل في المنزل.

وأوضحوا أن أجهزة (LG QNED Mini LED) تجمع بين مصابيح (LED) الصغيرة وتقنيات (Quantum Dot) و(NanoCell) في شاشة مبتكرة ورائدة في الصناعة، مسجلين أن هذا الاندماج بين التقنيات ينتج جودة صورة فائقة مع ألوان سوداء أكثر عمقا وألوانا أكثر حيوية، لتقديم تجربة مشاهدة مثالية.

كما أنه من الممكن دمج منصة (LG ThinQ AI) على أجهزة التلفزيون المتوافقة لتلبية احتياجات وأنماط حياة مختلف المستخدمين بشكل أفضل.

وتؤكد هذه الأجهزة رغبة العلامة في تطوير جميع جوانب الحياة اليومية من خلال الابتكار التكنولوجي، وفقا لممثلي الشركة.

بالإضافة إلى ذلك ، كشفت “إل جي إلكترونيكس المغرب” عن فوز علامة (LG) بالعديد من الجوائز والمكافآت من مختلف المجلات التي غطت المعرض الإلكتروني للمستهلك (CES) الذي أقيم في لاس فيغاس شهر يناير الماضي، كما فازت المجموعة بعدد من الجوائز خلال هذا الحدث العالمي في فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي.

شاهد أيضاً

جعل العرض الصناعي المغربي عنصرا من عناصر الجذب الاقتصادي في مجال الطاقات المتجددة

أبرز المتدخلون في ندوة حول السيادة الطاقية ، الجمعة بطنجة ، أهمية جعل العرض الصناعي المغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.