أخبار عاجلة

المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة خريبكة يفك لغز سرقة سيارة بيكوب في وقت قياسي. 

تحث إشراف قائد السرية السيد امين فاروق عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة خريبكة يفك لغز سرقة سيارة بيكوب في وقت قياسي.

بعد مطاردة هوليودية تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بخريبكة، مساء يوم أمس الأحد 20 فبراير الجاري، من توقيف رجل خمسيني (متزوج وأب لأطفال ينحدر من مدينة الدار البيضاء)، على مستوى جماعة الكارة التابعة لإقليم سطات متلبسا بحيازة وقيادة سيارة فلاحية مسروقة من نوع (بيك أب).
بداية القضية كانت حين أوقف ثلاثة أشخاص فلاحا يقود سيارة فلاحية منتصف نفس اليوم على مستوى قرية أولاد عبدون بضواحي مدينة خريبكة وطلبوا منه نقلهم في اتجاه السوق الأسبوعي لمدينة خريبكة حيث كان يسير، وطلبوا منه أن يقلهم لحمل كمية من الحبوب.


الأشخاص الثلاثة اعتدوا على المعني بالأمر مباشرة بعد تحرك السيارة وهددوه بواسطة السلاح الأبيض وسلبوه هاتفه مبلغا ماليا كان بحوزته، كما استولوا على سيارته ورموه في منطقة خلاء واختفوا عن الأنظار.
وبمجرد إشعارها بالنازلة كثفت مصالح الدرك الملكي بخريبكة أبحاثها وقامت بعمليات تمشيط واسعة أسفرت عن رصد السيارة المسروقة باستعمال تقنية GPSK وهي تتحرك باتجاه جماعة الكارة، حيث تم مطاردتها ومحاصرتها في إحدى الزوايا وتوقيف سائقها الذي تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
هذا وكشفت الأبحاث الأولية أن العنصر الموقوف من ذوي السوابق القضائية في مجال النصب والاحتيال ويشكل إلى جانب عنصرين آخرين يجري البحث عنهما عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.
ومن المنتظر إحالة المعني بالأمر على استئنافية خريبكة فور انتهاء البحث معه لتقول العدالة كلمتها في الموضوع.

شاهد أيضاً

الاندماج الاجتماعي في صلب أشغال منتدى جهوي حول الإعاقة

تم، اليوم الأربعاء، تنظيم المنتدى الجهوي الأول حول الإعاقة بمبادرة من جامعة محمد السادس للعلوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.