أخبار عاجلة

بوشعيب النجار يدخل غمار الانتخابات بمسقط رأسه

عرفت الانتخابات الجماعية والتشريعية بالمغرب، بروز وجوه جديدة على الساحة السياسية، ومن هذه الوجوه الحقوقي والإعلامي بوشعيب النجار، وهو وجه تعرفه ساكنة بولعوان جيدا، المنطقة التي ترعرع فيها ودرس بها، وتعتبر هذه الخطوة بادرة قام بها النجار بناء على طلب الساكنة، وذلك ما أكده المعني بالأمر في اتصال بالجريدة، وقال النجار بأن دخوله غمار الانتخابات كان تلبية لرغبة وإلحاح الساكنة التي تعرفه حق المعرفة وهو الذي اعتاد الدفاع عن المظلومين والمطالبة بالإصلاح من موقعه كإعلامي وحقوقي.

وأكد النجار أن هذه البادرة يريد من خلالها التغيير من الداخل عبر محاولة التسيير والإصلاح من الداخل، عبر صناديق الاقتراع، إذا أرادت رغبة الساكنة ذلك.

ويدخل بوشعيب النجار غمار هذه الانتخابات في الدائرة الخامسة بجماعة بولعوان، التابعة لإقليم الجديدة، واختار بوشعيب حزب الاتحاد الاشتراكي كغطاء سياسي، نابع من تاريخ الحزب ودوره الكبير فيالدفاع عن الحقوق والحريات، ويتمنى النجار أن يتوفق في هذه البادرة التي يمكن من خلالها أن يقدم خدماته لساكنة القبيلة التي ينتمي إليا، وخدمة الصالح العام، بالشكل الذي كان يتمناه عندما كان يناضل من موقعه كحقوقي وإعلامي.

وختم النجار كلامه بأن تجربته في المجال الحقوقي والإعلامي يمكن أن تخدم جماعته، من خلال التواصل مع جهات إقليمية ووطنية لتحقيق المكاسب المتوخاة للنهوض بالمنطقة وتحقيق التنمية ببلدته.

شاهد أيضاً

السيد دردوري.. المنتخبون المحليون شركاء هامون في تنزيل برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

أكد الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية السيد محمد دردوري، أمس الثلاثاء بسطات، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.