أخبار عاجلة

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج والمرصد المغربي للسجون يؤكدان حرصهما على ترصيد تعاونهما المشترك وتطويره لصالح حقوق السجينات والسجناء

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، والمرصد المغربي للسجون، حرصهما على ترصيد تعاونهما المشترك واستمراريته وتطويره بما يخدم المصلحة العامة وحقوق السجينات والسجناء.

وذكر بلاغ مشترك للمندوبية العامة والمرصد أن هذا الاتفاق جاء على إثر الاجتماع الذي عقده المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج مع وفد المرصد المغربي للسجون اليوم الخميس بمقر المندوبية العامة.

واضاف البلاغ أنه بناء على الأجواء الإيجابية التي ميزت هذا الاجتماع، وبعد الشروحات والتوضيحات التي تقدم بها الطرفان، اتفقا على “التجاوز الإيجابي لكل سوء تفاهم يكون قد حصل في علاقة المندوبية العامة بالمرصد، والتي كانت علاقة تعاون واحترام متبادل لاختصاصات كل واحد منهما”.

كما أكد الطرفان، حسب المصدر ذاته، “عزمهما على المضي قدما لتفعيل وتطوير مختلف أشكال التعاون المتاحة في إطار من الاحترام التام للمرجعيات الوطنية والدولية ذات الصلة بتدبير المؤسسات السجنية وانفتاحها على منظمات المجتمع المدني المهتمة بهذا المجال”.

شاهد أيضاً

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تنظم الأيام المفتوحة للشباب حاملي المشاريع

أطلقت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى عمالة الصخيرات تمارة، اليوم الثلاثاء، الأبواب المفتوحة بمنصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.